وزير الكهرباء يبحث مع ”جنرال اليكتريك” تحسين كفاءة الشبكة وخفض استهلاك الوقود
إلتقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية ، وجوزيف أنيس الرئيس ...
Read moreإلتقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية ، وجوزيف أنيس الرئيس ...
Read more